شركة تنظيف خزانات بالباحة

img
Uncategorized 0 admin

شركة تنظيف خزانات بالباحة…شركة الرحمة كلين

لا يجب أن نضع ثقتنا المطلقة في خزانات المياه طوال الوقت، فصحيح أن الماء الوارد إليها نظيف ومستوفي للشروط الصحية، ولكن هناك الكثير من مسببات التلوث التي تكون في انتظاره ومن أهمها: ارتفاع درجات الحرارة التي تجرد المواد المستخدمة في معالجة الماء مثل الكلور من فاعليتها، فتوفر للبكتريا والميكروبات البيئة المناسبة للنمو والتكاثر، بالإضافة إلى العيوب الفنية الإنشائية في الخزان نفسه مثل أن يكون مصنوع من خامة تتفاعل مع الماء فتغير خصائصه الطبيعية من حيث اللون والرائحة مع طول فترة التخزين، أو ما يوجد به من شقوق تسكنها البكتريا والطحالب،

أو وجود تسريب من أو إلى الخزان، ومن مسببات التلوث أيضا سوء استخدام الخزان وقلة العناية به، مثل ترك غطاء الخزان غير محكم الغلق، مما يجعله مأوى لتجميع الغبار والأتربة والحشرات، وإذا أضفنا إلى ما سبق إهمال الصيانة والنظافة الدورية للخزان، تكون قد اكتملت كل مسببات تلوث مياه الشرب.
ومن هنا فإنه من شروط السلامة الخاصة بخزانات مياه الشرب إجراء النظافة الدورية والتي يفضل الاستعانة عليها بمتخصصين، وتأتي شركة الرحمة كلين شركة تنظيف خزانات بالباحة، على رأس الشركات المقدمة لخدمة تنظيف الخزانات بالباحة، والتي تتبع كل الشروط الموضوعة لتنظيف وتعقيم الخزانات.


أفضل شركة تنظيف خزانات بالباحة:

وتقوم شركة الرحمة كلين بتنفيذ خدمة تنظيف الخزانات بإتباع الآتي:
ـ تفريغ الخزان من المياه تماما، وسحب المواد المترسبة في قاعه من رمال ومواد عضوية متحللة وحاملة للبكتريا، وذلك للتمكن من تنظيف جدران الخزان وأرضيه جيدا مما تكون عليها من فطريات وطحالب.
ـ يتم تنظيف جسم الخزان من الداخل باستخدام الفرش المخصصة لذلك مع الكلور المركز السائل للقضاء على الميكروبات تمام.
ـ يتم تصريف مياه التنظيف عن طريق شبكة الصرف، فتعمل على تنظيفها أيضا.
ـ يتم شطف الخزان بالمياه النظيفة لتغمر جدرانه، ثم استعمال مضخة تنظيف الخزانات التي تدفع الماء بقوة لجرف جميع الرواسب ودفعها من خلال مواسير الصرف.
ـ ثم تتم عملية التعقيم بالديتول والشطف النهائي.

تنظيف خزانات بالباحة:

من المعتقدات الخاطئة والمنتشرة للأسف، أن تخصيص مياه الخزان لأغراض الاستحمام وتنظيف المنزل وغسيل الملابس، يقلل من خطورة مياه الخزان على الصحة مادام بعيدا عن الشرب، ولكن الحقيقة أن الميكروبات الموجودة في ماء الخزان تنتقل بسهولة إلى الإنسان عن طريق غسل الأسنان أو الوضوء والاستحمام، فتسبب الإصابة بأمراض خطيرة مثل الكوليرا والكبد وأمراض الجهاز الهضمي، وتصيب الشعر الجلد بأمراض خطيرة مثل الثعلبة وتساقط الشعر، وفطر القدم الرياضي وغيرها، لذلك وجب التنبيه على أهمية نظافة المياه المستعملة في جميع الأغراض، كما يجب التنبيه أيضا أن فلاتر المياه لا تكفي وحدها لضمان نظافة الماء.
يمكنك الاتصال الان للتعاقد مع شركة الرحمة كلين شركة تنظيف خزانات بالباحة على النظافة الدورية لخزانك، لتحصل على أفضل العروض.

مميزات شركة الرحمة كلين:

ـ تحرص الشركة على استخدام منظفات آمنة وفعالة في تنظيف الخزانات نظرا لأن نظافة خزانات المياه يتصل مباشرة بصحة الإنسان.
ـ يعمل لدى الشركة فريق متميز من العمال المدربين جيدا على نظافة الخزانات، حيث تحرص الشركة على اختيار العمال بناءا على شهادات صحية لضمان خلوهم من الأمراض، وتشرف على تنفيذهم لشروط التنظيف من ارتداء الأحذية المطاطية والملابس المخصصة للعمل وتعقيم الأدوات المستخدمة في التنظيف.
ـ تتميز شركة الرحمة كلين بتقديم مستوى عال من الخدمة وبسرعة هائلة ونتائج مضمونة.
ـ كما أن أسعار الشركة لا تقبل المنافسة فهي أقل مستوى للأسعار في السوق.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً