الرئيسية / Uncategorized / خدمات تنظيف المنازل بالطائف
شركة تنظيف منازل وفلل بالطائف

خدمات تنظيف المنازل بالطائف

خدمات تنظيف المنازل والفلل بالطائف

إنما تتحقق جودة الحياة من الوعي بأسبابها، ومن أهم تلك الأسباب العيش في مكان يتضافر كل ما فيه لإسعادك وبث الهدوء في نفسك، وأكثر ما يحقق ذلك في منزلك هو النظافة والنظام، غير أن أي منزل كبر حجمه أو صغر هو كيان متشعب كثير التفاصيل يعجز الإنسان بمفرده عن الإلمام بنظافة عناصره وصيانة أجزائه، لما يحتاجه هذا الأمر من التخصص في كل فروع الصيانة والتجديد والتنظيف.
ومن هنا يمكن القول بأن الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف أركان بيتك وبأدق تفاصيله هو من أسباب جودة الحياة، لاسيما عندما يقع اختيارك على شركة متميزة في هذا الشأن مثل شركة الرحمة كلين شركة تنظيف منازل وفلل بالطائف.

شركة تنظيف شقق بالطائف

من أعلى إلى أسفل، ومن اليمين إلى اليسار هكذا تسير عملية تنظيف منزلك من قبل طاقم العمال المتخصصين من شركة الرحمة كلين، بداية من إزالة خيوط العنكبوت والغبار من الأسقف والحوائط والمصابيح ومراوح السقف، مرورا بجلي أرضيات الرخام والسيراميك، وتنظيف الكنب والستائر والمراتب بأنواعها المختلفة، وتنظيف الحمامات والمطابخ وتطهيرها، وأيضا التنظيف بعد رش المبيدات، وكذلك تنظيف خزانات المياه وحمامات السباحة، وانتهاءا بتنظيف واجهة المنزل والحديقة والتخلص من مخلفات التنظيف.

شركة تنظيف وتلميع أثاث بالطائف

مع مرور الوقت يصاب الأثاث الخشبي لا محالة بما يسبب انطفاء رونقه وانكسار طلته، نتيجة تلطخه بالبصمات التي تحمل مختلف البقع، خاصة في وجود الأطفال، أو حتى من تراكم ذرات التراب عليه واحتكاكها به عند التنظيف، لذلك تحرص شركة الرحمة كلين على تقديم خدمة تلميع الأثاث لعملائها بالطائف، وذلك بأيدي متخصصة وباستخدام مواد تنظيف وتلميع خاصة بالأثاث الخشبي.

شركة جلي رخام وسيراميك بالطائف

من الخامات القيمة للغاية والتي ينعكس تواجدها في أي منزل بالإيجاب على صحة سكانه الرخام، فهو خامة طبيعية تماما، لكنها تحتاج من وقت لآخر إلى الكشف عن وجهها المشرق بعد انطفاءه بفعل الاستعمالات المختلفة سواء للرخام الموجود في المطابخ أو الأرضيات والسلالم، واتصالك بشركة الرحمة كلين يضمن لك رؤية أرضيات الرخام والسيراميك في منزلك وكأنها قد تم تركيبها الآن، باستخدام آلة اللباد ذات الكفاءة العالية في جلي السيراميك والرخام.

شركة تنظيف حمامات ومطابخ بالطائف

على قدر كثرة استعمالها على قدر صعوبة تنظيفها، هذا هو حال المطابخ والحمامات، لذلك تتبع شركة الرحمة كلين نظام خاص في تنظيف هذين الركنين، بداية من تنظيف خزائن المطبخ وإزالة مابها من دهون وكذلك تسليك الأحواض وتنظيف الحوائط والأرضيات وتطهيرها، وانتهاءا بتنظيف المواقد والشفطاط بجميع أنواعها.

شركة تنظيف واجهات منازل وفلل بالطائف

تؤثر العوامل الجوية من أتربة وغبار وأمطار وكذلك أشعة الشمس على واجهة أي مبنى، فتسحب لونه وتشوه منظره، وشركة الرحمة شركة تنظيف منازل وفلل بالطائف، تقدم لك خدمة تنظيف واجهة منزلك بكفاءة مشهودة وإتقان عالي، وذلك لكل أنواع الواجهات الزجاجية والحجرية، وفي الأدوار العليا.

افضل شركة تنظيف منازل وفلل بالطائف

وتتعدد مزايا شركة الرحمة كلين في مجال التنظيف بشكل يجعل منها اختيارك الأول عن جدارة.
حيث تعتمد الشركة في كل أعمال التنظيف على عمال متخصصين، للحصول على أجود نتائج.
تستخدم الشركة مواد تنظيف آمنة على الصحة وكذلك على الأثاث والمفروشات.
كما تتميز شركة الرحمة بتخصصها في تنظيف قطع الأثاث الحساسة مثل التحف النادرة وآلات الموسيقى وغيرها.
تنجز شركة الرحمة مهمتها في منزلك في أقصر وقت وأكبر درجة من الدقة، ودون مغادرتك للمنزل.
يقوم مندوب الشركة بالتعاقد مع العميل وحساب التكلفة حسب الأعمال المطلوب تنفيذها، وذلك بأرخص الأسعار مقارنة بالسوق.

شركة تنظيف منازل وفلل بالطائف

تنظيف المكاتب والشركات بالطائف
لأن الموظفين يعملون بمعدل أعلى في المكان النظيف، ولأن الانطباع الأول لعملائك أو زبائنك عن شركتك هو مأخوذ من مستوى النظافة التي هي عليها، ولأن أدائك مرتبط بالرضى عن كل ذلك، كان لابد أن تضع نظافة مكتبك او شركتك في أولويات اهتمامك، ولأن طاقة عملك لا يمكن أن تستوعب تفاصيل التنظيف اللازمة، فإنه من الأجدى الاستعانة بشركة متخصصة لتولي مهمة إظهار شركتك بالمظهر اللائق.
شركة الرحمة كلين شركة تنظيف منازل وفلل بالطائف، تضع برنامج متخصص لتنظيف الشركات والمكاتب، وفق الآتي:
ـ تنظيف بهو الاستقبال والمداخل.
ـ تنظيف استراحات العملاء.
ـ التخلص من النفايات.
ـ تنظيف المكاتب.
ـ تنظيف غرفة المطبخ.
ـ تنظيف أجهزة التكييف
ـ تنظيف الحمامات.
ـ تنظيف النوافذ.

أولا: تنظيف صالة الاستقبال
بما أن صالة الاستقبال هي أول ما يشهده القادم إلى شركتك، والجزء الأكثر وضوحا والأكثر استخداما من المبنى، فهي تستحق أكثر من مجرد الصيانة الروتينية الأسبوعية المتمثلة في كنس الغبار، إنها تتطلب المزيد من الوقت للقدم المربع الواحد أكثر من أي منطقة أخرى، حسب الآتي:
1ـ الحفاظ على أوعية القمامة في متناول الأيدي خاصة في المداخل.
2ـ مسح الواجهات الزجاجية وتنظيفها وذلك على مستويين: أولهما: التنظيف الجاف بإزالة الغبار، والثاني: إزالة البقع وبصمات الأصابع من خلال المسح الرطب ومنظفات الزجاج.
3ـ مسح الأرضيات مرة واحدة إسبوعيا على الأقل وإذا كانت صالة الاستقبال، أرضياتها سجاد فلابد من تنظيفها يوميا باستخدام المكنسة الكهربائية.
4ـ تنظيف مفاتيح الإنارة ومقابض الأبواب لإزالة اللطخات والأوساخ من عليها.
5ـ استخدام ممسحة الغبار لإزالة الغبار والعنكبوت من جميع أنحاء السقف وأسفل الجدران والزوايا.
6ـ وضع سجاد صغير ذات أهداب كثيفة في المداخل لوقف مسار الأتربة إلى الداخل أو السجاجيد المطاطية المقاومة للإهتراء خاصة في المداخل الخارجة على مستوى الشارع، فهي جيدة لمسح الأحذية ومحاصرة الأتربة.

ثانيا: تنظيف الحمامات
1ـ تنظيف المراحيض باستخدام المطهرات والفرش المناسبة لتشمل تنظيف القاعدة والغطاء ومقبض حنفية المياه الخاص به، مع نشر المطهرات في محيط المرحاض، ثم الشطف الجيد لإزالة أثر المطهرات، ثم العمل على تجفيف أجزاء المرحاض جيدا.
2ـ غسل الجدران والأرضيات والنوافذ وشطفها جيدا وتجفيفها واستعمال مادة معطرة قوية.
3ـ إعادة ملء موزعات الصابون وورق التوليت والمناشف الورقية.
4ـ تلميع المرايا ومسح حول التركيبات الخفيفة وتطهير مقبض الباب.
5ـ إزالة القمامة وتجفيف ألأرضيات.

ثالثا: إزالة القمامة
يخلف الموظفين والعملاء خاصة إن كان بينهم أطفال، الكثير من القمامة، والتي من الممكن أن تنشر الروائح السيئة إذا لم يتم التخلص منها بشكل منتظم، ويتم جمع القمامة من جميع السلال الموزعة في المكاتب والممرات واستراحات العملاء، باستخدام ترولي بعجلات لمنع نثر محتوى الأكياس فس الطرقات.

رابعا: تنظيف المكاتب
ويشمل تنظيف مكاتب الموظفين تنظيف ألتربة والغبار من الأسطح والأثاث وتلميعه، وكذلك غسل الأرضيات وتطهير مقابض الأبواب، ومن المهم جدا تنظيف الالكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر والطابعات وآلات التصوير.

خامسا: تنظيف غرفة المطبخ
ويتم فيها تنظيف الثلاجة وإزالة ما بها من بقايا أطعمة وتنظيف الأجهزة مثل براد الشاي الكهربائي والميكرويف، ثم غسيل الأسطح وتطهيرها وكذلك الأرضيات والأحواض ومنافذ الصرف.

سادسا: تنظيف أجهزة التكييف
من خلال متخصصين في فك وتركيب الأجهزة، وتغيير الفلاتر وذلك يجب أن يتم بشكل دوري حفاظا على صحة الموظفين والعملاء.

سابعا: تنظيف النوافذ
بإزالة الأتربة وغسل النوافذ من الداخل والخارج، وتلميع الزجاج الخاص بها.
وفي النهاية تعمل البيئة النظيفة على تحفيز الأفراد على الإبداع وتحسن مناخ العمل وردود أفعال العملاء.

شاهد أيضاً

مشاكل الصرف في المنازل

مشاكل الصرف في المنازل الوجه القبيح لاستعمال المياه في المباني بشكل عام وفي المنازل بشكل خاص، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *