شركة عزل اسطح وخزانات بالطائف

img
Uncategorized 0 admin

شركة عزل أسطح وخزانات بالطائف….الرحمة كلين

من الأعداء الطبيعية لأي مبنى تقلبات الجو من ارتفاع درجات الحرارة وتعامد الشمس وتساقط الأمطار، أو ما يناظرها من عوامل بشرية متمثلة في العيوب الإنشائية للمباني جراء إهمال عزل شبكات المياه والأسطح والحمامات وخزانات المياه، وهي الأسباب التي يرجع إليها بالدرجة الأولى أسباب تشوه المباني داخليا وخارجيا فضلا عن تضررها بشكل يؤثر على الأرواح، من هنا تأتي ضرورة عزل المسطحات المائية الداخلية (الحمامات وخزانات المياة والبدرومات…) والخارجية (الأسطح وحمامات السباحة ونوافير المياه….في المنشآت كافة.

 

عزل أسطح بالطائف

بداية المقصود بالعزل هو عمل حاجز بين بيئتين مختلفتين لمنع التفاعل السلبي بينهما خشية ما يترتب عليه من أضرار، وهي الخدمة التي تقدمها شركة الرحمة كلين لعملائها بالطائف بكفاءة وحرفية عالية، نظرا لأهمية عزل أسطح المباني لسلامة بنيانها وللحفاظ على أرواح سكانها.
حيث تتسرب المياه إلى حديد التسليح عبر اختراق الطبقة الخرسانية، وقد تصل المياه إلى أسلاك الكهرباء فتتسبب في أضرار كبيرة، ناهيك عما يسببه تسرب المياه والرطوبة من تشوه أعمال الدهان داخل المبنى وخارجه، نتيجة تكون الأعفان والطحالب الخضراء على الأسقف والتي تسبب بدورها الروائح الكريهة مما يضر بصحة سكان المكان حيث تتسبب هذه التفاعلات في أمراض الجهاز التنفسي.

 

شركة عزل أسطح بالطائف

تقوم شركة الرحمة كلين شركة عزل اسطح بجازان، بجميع أنواع العزل الحراري والمائي للأسطح، باستخدام أحدث الطرق في العزل وبالاعتماد على مواد ذات قدرة عالية على تحمل تقلبات الجو والاستعمالات المختلفة للأسطح، وتستخدم في ذلك مادة البيتومين سواء في صورتها السائلة أو ألواح البيتومين الباردة، ومادة البيتومين هي مادة معروفة بقدرتها الهائلة على عزل الماء والرطوبة، كما تقوم الشركة بعزل الأسطح حراريا باستخدام ألواح الفوم ثم إضافة الطبقة الخرسانية ومن ثم البلاط.
ويفيد عزل الأسطح حراريا في التكييف الطبيعي للهواء داخل المباني، حيث يحول العزل دون انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل في الصيف ومن الداخل إلى الخارج في فصل الشتاء حيث أنه من المعروف علميا أن الحرارة تنتقل من الوسط المرتفع حرارته إلى الوسط ذا درجة الحرارة المنخفضة، وبذلك يفيد العزل في خفض استهلاك الطاقة.

عزل خزانات بالطائف:

يؤدي تسرب المياه من وإلى خزانات مياه الشرب إلى تضرر المنشآت وتضرر الصحة كذلك، وشركة الرحمة كلين شركة عزل أسطح وخزانات بالطائف، تقدم لك الحل الأمثل لهذه المشكلة بفاعلية كبيرة ونتائج مختبرة ومضمونة وآمنة على صحتك وصحة أفراد عائلتك.
حيث تستخدم الشركة في عزل خزانات المياه مادة الإيبوكسي المعروفة بقدرتها الفائقة على مقاومة الماء والمواد الكيميائية فهي مادة مقاومة للتآكل والاحتكاك، وبالتالي لن تتأثر بالماء ولن تؤثر فيه كيميائيا فهي المادة المثالية لعزل الخزانات.

شركة عزل خزانات بجازان ولا تقف فائدة عزل الخزانات على منع تسرب المياه فقط وإنما أيضا للحفاظ على الصحة من أضرار تأكسد المياه جراء تفاعلها مع جسم الخزان من الداخل، والذي يترتب عليه نمو الفطريات والطحالب بها عزل خزانات المياه بشكل جيد يعمل على الحفاظ على برودة المياه داخلها وبالتالي تقليل فرص نمو البكتريا والفطريات

.
مميزات شركة الرحمة كلين..شركة عزل أسطح وخزانات بالطائف:

تستعين الشركة بعمالة متخصصة وذات كفاءة عالية في جميع أنواع العزل، الداخلية والخارجية، بما في ذلك عزل حمامات السباحة ونافورات المياه، وعزل شبكات المياه، وعزل الحمامات والبدرومات.
تستخدم الشركة مواد آمنة لعزل خزانات المياه.
تقوم الشركة باختبار أعمال العزل التي تم تنفيذها وذلك بغمر الأسطح بالمياه لمدة 48 ساعة للتأكد من عدم ظهور تبقع أو ترطيب بالأسقف من الداخل وكذلك خزانات المياه.
تتعاقد الشركة مع العميل على التكلفة بعد احتساب المساحة والأعمال المطلوب تنفيذها ونوع العزل، وتقدم أرخص الأسعار مقارنة بغيرها.

شركة تنظيف بالرياض

شركة نظافة بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

 تنظيف بالرياض

 

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً