شركة تنظيف مجالس بالرياض
افضل شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

خدمات التنظيف بالرياض

لابد أن هناك ما هو أكثر أهمية أو إمتاع للقيام به في الإجازات وأوقات الفراغ من الانشغال بنظافة المنزل، خاصة بما تحمله هذه المهمة من تفاصيل متشعبة ومتطلبات كثيرة تحتاج إلى الوقت والجهد مما لا يجدي معه تجزئتها أو إسنادها للخدم المنزلي العادي، فنظافة المنزل من أكثر الخدمات التي تستلزم الاستعانة بشركة متخصصة ذات عمالة فنية قادرة على الإلمام بتفاصيل النظافة والعناية بجميع الأسطح والأثاث والأجهزة وغيرها، وشركة الرحمة كلين شركة تنظيف بالرياض، من أكثر الشركات تميزا في هذا المجال لخبرتها الطويلة وأساليبها المميزة في التنظيف والعناية بمنزلك ومحتوياته على أكمل وجه، فاعتمادك عليها في نظافة منزلك يحقق لك راحة البال التي تستحقها.

شركة تنظيف شقق وفلل بالرياضتتبع شركة الرحمة كلين أسلوبا مدروسا في التنظيف يتكون من مرحلتين: المرحلة الأولى وهي النظافة الأولية، ويتم فيها تنظيف عموم المنزل وخاصة الحمامات والمطابخ، حيث تستهدف بشكل أساسي تنظيف الأسقف والحوائط من خيوط العنكبوت والأتربة العالقة بالستائر والمصابيح وكذلك تنظيف الأرضيات وتطهير المطابخ والحمامات.
ثم تأتي بعد ذلك المرحلة الثانية وهي مرحلة الاهتمام بالتفاصيل، مثل تلميع الأسطح الخشبية ومقابض الأبواب وتلميع المرايا والزجاج وتنظيف التحف و….الخ.

تنظيف مطابخ وحمامات بالرياض

أولا من أكثر الأماكن استعمالا في أي منزل هي المطابخ والحمامات، وثانيا هي أيضا من أكثر الأماكن من حيث تفاصيلها ومحتوياتها، وثالثا هي أكثر الأماكن تعرضا للاتساخ والفوضى، لذلك تولي شركة الرحمة كلين ـ في برنامج التنظيف الخاص بها ـ أهمية خاصة لنظافة المطبخ والحمام، وتضعهم على رأس البرنامج، حيث يتم تنظيف المطبخ بداية بتنظيف الحوائط والرخام والخزائن وإزالة طبقات الدهون والغبار المتراكمة عليها، ثم تنظيف المواقد والأفران وكذلك فك أجهزة الشفط وتنظيفها وتركيبها، ثم جلي الأحواض وتطهير الأرضيات وتسليك مصارف المياه.
أما الحمامات فيتم تنظيف حوائطها وأرضياتها نظافة تامة مع العناية بالأحواض وغرفة الدش وتطهيرها وتعطيرها أيضا.

شركة تنظيف منازل بالرياض

هناك أعمال أساسية في برنامج النظافة بدونها لا نستطيع القول بأن المهمة قد اكتملت وهي:
جلي الأرضيات الرخام والسيراميك، خاصة بعد أعمال الصيانة المنزلية من دهانات وغيرها، وتنفذ شركة الرحمة كلين شركة تنظيف بالرياض هذه المهمة باستخدام أحدث الآلات وهي آلة اللباد المعروفة.
تلميع الأثاث الخشبي: وتستخدم شركة الرحمة كلين أجود أنواع مستحضرات العناية بالأخشاب سواء الأثاث أو الباركية أو الأبواب والنوافذ، لتترك أثاثك نظيفا براقا كما لو كان جديدا.
تنظيف وتلميع مقابض الأبواب والتركيبات الكروم

تنظيف الزجاج والمرايا في كافة أنحاء المنزل وتلميعها: والزجاج من أكثر قطع الأثاث حساسية من حيث العناية به ويفضل أن يكون من التفاصيل النهائية في جدول التنظيف حتى لا تتراكم عليه الأتربة والغبار الناتج من أعمال التنظيف الأخرى في المنزل.

تنظيف واجهات منازل بالرياض

وتتخصص شركة الرحمة كلين شركة تنظيف بالرياض، في تنظيف واجهات المنازل بكل أنواعها الزجاجية والحجرية، وذلك باستخدام أحدث المعدات المخصصة لذلك والتي تمكن فريق العمل من الوصول إلى الأدوار العليا لتنظيف النوافذ الزجاجية من الأتربة وفضلات الطيور وغير ذلك بدقة متناهية.

 تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

مميزات شركة الرحمة كلين

توفر الشركة العمالة الفنية المدربة العربية والأجنبية التي تمتاز بالمهارة والإتقان والخبرة.
تحرص الشركة على استخدام مواد تنظيف آمنة على الصحة ومصرح بها، وآمنة أيضا على البيئة.
يتميز فريق شركة الرحمة كلين بالسرعة والتنظيم، حيث أن مهمتهم هي القضاء على الفوضى وليس إحداثها.
كما تمتاز الشركة بالتفاصيل الدقيقة وعدم إغفال أي صغيرة أو كبيرة في عملية التنظيف.
علاوة على أسعار الشركة المخفضة التي لا تنافس بأسعار الشركات الأخرى.

error: Content is protected !!