افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

خدمات تنظيف المجالس بالرياض

قد تكون النظافة بمعناها الحقيقي مرادفا للصيانة، إذ أن من شأنها أن تطيل عمر الأثاث والمفروشات، وذلك بتخليصها مما سكن فيها من بكتريا تعمل على تحليل أنسجتها أو الإضرار بخامتها مع مرور الوقت، وخاصة بالنسبة للأثاث المنجد الذي يرتبط مع عوامل الاتساخ بعلاقة خاصة، فهو أكثر الأسطح امتصاصا للغبار والأتربة وتكاثف الأبخرة المختلفة داخل المنزل، وهو في الوقت نفسه بحاجة إلى عناية خاصة في التنظيف من حيث استعمال مواد آمنة لا تضر بأنسجته ووجوب الابتعاد به عن ضوء الشمس المباشر الذي يسلبه لونه.
كل هذه المتطلبات لا يقدر على تحقيقها سوى متخصصين، ومن أفضل الشركات التي يمكنك اللجوء إليها للقيام بهذه الخدمة هي شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالرياض، وذلك من واقع خبرتها الطويلة ونتائجها المبهرة.

شركة تنظيف كنب بالرياض

قد يزعجك منظر الكنب المتسخ بالبقع المختلفة والغبار الملتصق به، لكن الأمر أكبر من مجرد إزعاج العين بل إن اتساخ المفروشات في منزلك من كنب وستائر وغير ذلك، قادر على أن يسبب لك ولعائلتك الكثير من الأمراض مثل حساسية الصدر، ناهيك عن الرائحة غير المستحبة، فالأنسجة المتسخة تخفي بداخلها البكتريا الضارة التي لا يجدي معها مجرد شفط الأتربة بالشكل المعتاد، وإنما هي في حاجة إلى تعقيم وتطهير، وهذا ما تحققه شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالرياض، من خلال طريقتها المتقدمة في تنظيف الكنب باستعمال الآلات القادرة على تحرير الغبار والأتربة من أعماق الأثاث المنجد، وذلك بالخطوات الآتية:
يقوم فريق العمل بإزالة كل الأجزاء المتحركة من وسائد وغيرها من الكنب، ثم استخدام المكنسة الكهربائية في إزالة الغبار والأتربة من الكنب خاصة الزوايا والأماكن المختفية قدر المستطاع، ثم يتم نثر مسحوق الغسيل الخاص على عموم الكنب قبل استخدام آلة البخار المزدوجة في غسل نسيج الكنب وشفط مخلفات التنظيف من مياه ومسحوق للوصول لأقصى درجة جفاف، وتتبع نفس الطريقة في تنظيف الوسائد.
كما يتم رش مادة شفافة عازلة على الكنب لتعمل كحاجز حول الألياف لتعزيز مقاومتها للأتربة والرطوبة جراء الاستعمال اليومي مما يبقي على الكنب نظيفا لأطول وقت ممكن.

شركة تنظيف ستائر بالرياض

تحتاج الستائر إلى تعامل خاص في التنظيف نظرا لطبيعة أقمشتها الحساسة وطريقة ترتيبها، لذلك تعتمد شركة الرحمة كلين في تنظيف الستائر على التنظيف باستخدام البخار الذي يتيح تنظيف الستائر دون فكها وإعادة تركيبها مع الحرص على استخراج بقايا مواد التنظيف من أنسجة الستائر باستخدام الآلات الخاصة بذلك حتى لا تعمل هذه المخلفات على جذب الأتربة مرة ثانية.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

وفيما يتعلق بالصالونات والكنب المستورد يتم التعامل معه حسب الإرشادات المرفقه معه، من حيث نوع خامته وطريقة التنظيف الأنسب لها، مع الحرص على تجربة أي مادة تنظيف في مساحة صغيرة جدا مختفية من الصالون أو الكنب للتأكد من عدم تأثيرها على اللون أو النسيج.

 تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

ولكن ما الذي يميز شركة الرحمة كلين عن غيرها في هذا المجال

تنفرد الشركة بطرق خاصة في التعامل مع الكنب والستائر من حيث استخدام مواد تنظيف مستوردة مخصوصة لتنظيف الأنسجة دون التأثير عليها.
لدى الشركة طاقم من العمالة الفنية الماهرة المتخصصة.
تحترف شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالرياض، تنظيف المراتب بجميع أنواعها لتعود وتطل بوجهها المشرق ورائحتها العطرة من جديد.
تعرف الشركة بالتزامها بالمواعيد وسرعة أداء مهمتها دون إحداث فوضى في المنزل.
أسعار شركة الرحمة كلين مناسبة جدا لجميع الشرائح وهي مخفضة مقارنة بالشركات الأخرى.

error: Content is protected !!