شركة تنظيف كنب بالطائف

شركة تنظيف مجالس بالطائف

شركة تنظيف مجالس بالطائف 

إن نظافة الأشياء من حولنا بمقدورها أن تفعل فعلها في النفس والجسم، فتنعكس عليهما بالبهجة والصحة، بفضل ما تضفيه على الأشياء نفسها من رونق وشباب، ومن الأشياء ذات الخصوصية العالية في منازلنا المجالس والكنب، فهي أول ما تقع عليه أعين زوارنا، والتي ينبغي أن تخبر عن أهل المنزل خيرا، أو أنها أول ما تلقي عليه جسدك عند عودتك إلى المنزل بعد يوم عمل مرهق، والتي ينتظر منها أن تمنحك فوق الراحة الجسدية راحة نفسية تنبعث من رائحتها العطرة ومظهرها النظيف.
غير أن الأثاث المنجد بشكل عام يواجه تحديا صعبا، سواء من الاستعمال الدائم وما ينتج عنه من بقع مختلفة الأنواع، أو من طبيعة الأجواء العربية التي ترسل إلى منازلنا الأتربة والغبار بسخاء، فيكون أول ما تستقر عليه هو الكنب والمفروشات، ويضاف إلى ذلك طبيعة هذا النوع من الأثاث وحساسيته، الأمر الذي يجعل من تنظيفه مهمة لابد من اسنادها لمتخصصين خشية الإضرار به جراء استخدام وسائل تنظيف غير مناسبة.
والاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف المجالس والكنب مثل الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالطائف، من شأنه أن يختصر عليك الوقت ويجنبك عناء التفكير في نظافة أثاثك القيم.

أفضل شركة تنظيف مجالس بالطائف

ومن واقع التجربة العملية لخدماتها المتميزة نقترح عليك شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالطائف، حيث تستعين الشركة بمجموعة من العمالة المتخصصة في تنظيف المجالس والكنب والمفروشات بشكل منظم ومدروس، حيث يبدأ فريق العمل بإزالة الوسائد وجميع القطع القابلة للفصل عن المجلس (حيث يتم تنظيفها على حدى) ثم البدء في إزالة الأتربة والغبار من جسم المجلس وأركانه وزواياه، باستخدام المكنسة الكهربائية، ثم يبدأ فريق العمل في التعرف على نوعية أقمشة التنجيد المصنوع منها المجلس ومحتواه أيضا، بعدها تبدأ معالجة البقع الأكثر سطوعا في المجلس كيميائيا بنوع من مواد التنظيف مناسب لنوع خامته، ثم وبعد التأكد من إزالة البقع الظاهرة، يبدأ رش مواد التنظيف على جسم المجلس كاملا بعناية حتى يتغلغل المنظف في أنسجته جيدا، ثم استخدام آلة الشفط المزدوجة التي تعمل بقوة بخار عالية، لتتمكن من التنظيف واستخراج مخلفات التنظيف من جسم الكنب سواء الماء أو مساحيق التنظيف، لتحقيق أقصى درجة جفاف.

تنظيف كنب وستائر بالطائف

مع شركة الرحمة كلين لا يقتصر تنظيف الكنب على إزالة الغبار والأتربة وتنظيف السطح الخارجي فقط، وإنما تهتم باستخراج ذرات التراب المختبئة في عمق الكنب والتي تسبب الحساسية وانتشار البكتريا الضارة وعدم صلاحية الهواء في المنزل، كما تعمل الشركة على رش مواد معقمة على المفروشات في أعقاب التنظيف لوقايتة من جذب الأتربة والبكتريا لأطول فترة ممكنة.
أما عن الستائر والتي تحتاج في تنظيفها إلى مهارة عالية، نظرا لكونها في الغالب ذات تصميم معين لا ينبغي الإضرار به أثناء التنظيف، فإن شركة الرحمة كلين شركة تنظيف بالطائف، توفر لك عمالة متخصصة في تنظيف وتجفيف الستائر دون فكها نهائيا.

ما يميز شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالطائف

تستعم لشركة تنظيف مجالس بالطائف شركة الرحمة مواد تنظيف عالية الجودة تتناسب مع أنواع الكنب والأقمشة والستائر، فهي آمنة على الصحة وأيضا على الأنسجة المختلفة فلا تضر بلونها أو خامتها.

مع شركة الرحمة كلين تستطيع أن تستعمل مجلسك في نفس يوم التنظيف بل وفي خلال 45 دقيقة من انتهاء عملية التنظيف.
يؤدي عمال شركة الرحمة مهمتهم داخل منزلك بنظام وسرعة وهدوء، دون إزعاج أو عشوائية.
أسعار شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس بالطائف، أسعار مخفضة ومناسبة للغاية.
أسباب سرعة اتساخ الأثاث المنجد

على قدر كون الكنب والمجالس من الأثاث العملي والمريح في الاستعمال، على قدر حساسيته الشديدة لعوامل التلوث المختلفة، مما يجعله سريع البهتان والتلف إذا لم يتم اتخاذ الأسباب المختلفة للحفاظ عليه، وصيانته بشكل منتظم، ومن أهم التحديات التي يواجه الأثاث المنجد في منزلك ما يلي:
أولاً: الغبار
والذي يدخل غلى منزلك لا محالة من النوافذ والأبواب وفتحات التهوية، ليستقر على الكنب والمجالس والمقاعد المنجدة ويتسبب في الآتي:
1ـ إتلاف نسيج الكنب، حيث تعمل حبيبات التراب والرمال من خلال احتكاكها بالألياف على صنفرتها وجلخها، أو من خلال الضغط عليها أثناء الجلوس فتتوغل إلى عمق الألياف مثل سكين، وهي من الصعوبة في نفس الوقت أن تخرج من عمق النسيج باستخدام المكنسة الكهربائية العادية أو حتى نفض الأثاث بشكل تقليدي.
2ـ تكون العفن والروائح الكريهة، حيث يتحد الغبار والأتربة مع الرطوبة المتكاثفة على نسيج الكنب والمجالس جراء الأبخرة المنبعثة في المنزل أو القادمة من خارجه، فتكون بذلك بيئة مثالية لتكون البكتريا والأعفان وتكاثرها مما يساعد على سرعة تضر الكنب، من ناحية وعلى ترسخ الروائح الكريهة فيه من ناحية أخرى.
3ـ ضياع ألوان النسيج، وذلك لأن الغبار يعمل كطبقة عازلة غائمة على النسيج فتضيع ألوانه الأصلية و من ثم تظهر عدم النظافة.
4ـ أمراض حساسية الصدر، فإن التراب والغبار وما يتغذى عليها من كائنات دقيقة مثل حشرة عث الغبار هي كفيلة بإصابة أفراد أسرتك بأمراض الصدر الخطيرة، فهذه الكائنات دقيقة إلى حد يمكن استنشاقها مع الهواء.

أرخص شركة تنظيف مجالس بالطائف

ثانيا: الزيوت وخلايا الجلد الميتة والشعر، كل ذلك قد تنظر إليه على أنه شيء بسيط لا يؤثر على نظافة مقاعدك ومجلسك، بينما هذه الأشياء البسيطة مع تكراراها وتراكمها تسبب أقبح البقع وأصعبها، ولك أن تنظر في موضع إسناد رأسك أو اتكاء ذراعك على الكنب لترى ذلك.

ثالثا: البقع
حيث تؤدي الممارسات اليومية المختلفة من تناول الطعام والمشروبات وحتى المسليات وتلوين أطفالك لرسومهم، إلى الكثير من البقع المختلفة والتي تتكاسل في الغالب عن معالجتها في الحال فتمسك بألياف النسيج وتصبح جزءا منه وربما تؤدي إلى ثقبه وتشوهه.

شركة تنظيف مجالس بالطائف

أسس تنظيف الكنب والمجالس

لا ينبغي أن تتم عملية تنظيف المجالس أو الأثاث المنجد بشكل عام إلا بمعرفة مهنيين متخصصين على دراية بقواعد التنظيف، وذلك أن بإمكان التنظيف المهني السليم للأثاث أن يعيد الحياة إلى أثاثك ويوفر عليك ثمن جلب الجديد منها، وفي نفس الوقت قد يؤدي التعامل الخاطئ مع الأثاث إلى فقدانه أو تشوهه، ومن القواعد الأساسية التي يجب اتباعها عند تنظيف المجالس والكنب ما يلي:
أولا: مرحلة ما قبل التنظيف، لابد فيها من:
1ـ تنظيف الكنب جيدا من الغبار والأتربة باستخدام المكنسة الكهربائية لشفط التراب حتى من ظهر الكنب وزواياه الداخلية بعناية.
2ـ تنظيف المنطقة المحيطة بالكنب جيدا.
3ـ الإشارة إلى أماكن البقع الصعبة.
4ـ تحديد أماكن القطع أو التلف في جسم الكنب أو الوسائد لمعالجتها.

ثانيا: أثناء التنظيف:
1ـ معالجة البقع الظاهرة أول معالجة خاصة.
2ـ ضبط درجة البخار ومقدار المنظف على أساس نوع الكنب ودرجة اتساخه.
3ـ قراءة تعليمات التنظيف لتحديد نوع التنظيف الذي يناسب خامتها.
4ـ الحرص على عدم الإفراط في استخدام المياه عند التنظيف لعدم المعاناة في تجفيف السطح واستغراق مدة التجفيف وقت أكثر من اللازم.
ثالتا: بعد التنظيف
1ـ تهوية المكان تهوية جيدة للمساعدة على تقليل وقت تجفيف الكنب ويمكن كذلك تشغيل التكييف.
2ـ عدم استخدام الكنب إلا بعد تمام الجفاف.
3ـ تعطير الكنب والمجالس.

 
error: Content is protected !!