شركة تنظيف مجالس وموكيت بينبع

مهما تجولت ذرات التراب والأبخرة المختلفة في منزلك فإن لها مكان واحد لتستقر عليه، ألا وهو الموكيت وأقمشة تنجيد الأثاث، ليس فقط لتخفي عن عينيك مظهر سجادك الزاهي أو مجلسك المبهج، وإنما أيضا لتحمل لك ولعائلتك الكثير من الأمراض المختلفة من حساسية الصدر والعدوى البكتيرية وغيرها، علاوة على ما يتعرض له هذا النوع من الأثاث من بقع صعبة من انسكاب المواد السائلة وبقايا الطعام وغيرها، جراء الاحتكاك المستمر والتعامل اليومي معها.

شركة تنظيف مجالس بينبع

لا يخدعك مظهر مجلسك ذو الأقمشة الناعمة الذي لا تتمسك بالبقع إلا قليلا، وهي في الواقع تعمل كفلتر للهواء تنفذ منها الأتربة والغبار إلى جسم الأثاث فتختبئ، يثيرها الجلوس عليها أو نفضها من حين لآخر لتتطاير في الهواء قليلا ثم تعود لتستقر ثانية في بطانته.

من هنا أصبح مفهوم نظافة الموكيت والمجالس يتجاوز مجرد الرغبة في عودة مظهرها الجميل من جديد، إلى ضرورة التخلص من البكتريا والحشرات الدقيقة المسببة للأمراض المختلفة والروائح غير المستحبة، الأمر الذي يستلزم اتباع عملية تنظيف عميقة وليست شكلية وذلك للقضاء على البقع والتطهير والتعقيم وإزالة الروائح في آن واحد.


أفضل شركة تنظيف موكيت بينبع

وعملية تنظيف المجالس والموكيت بهذه المقاييس ـ والتي تعجز الوسائل المنزلية التقليدية بأي حال من الأحوال عن بلوغها ـ هي خدمة من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس وموكيت بينبع لعملائها، كواحدة من أفضل شركات التنظيف والصيانة في المملكة والمشهود لها من خلال نتائجها العملية بالكفاءة والإتقان والسرعة، علاوة على مميزاتها العملية في هذا المجال والتي تتمثل في الآتي:
تعتمد شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس وموكيت بينبع في تنظيف المجالس والموكيت على مواد تنظيف ذات تركيبات خاصة لتحقق المعادلة الصعبة في التنظيف وهي الوصول إلى أعمق البقع وإزالتها مع عدم إتلاف أنسجة الموكيت و أقمشة المجالس أو بهتان ألوانها، مع كونها آمنة على صحة أفراد الأسرة.
تستخدم الشركة مواد التنظيف المناسبة لكل نوع من أنواع الموكيت أو أقمشة التنجيد، حيث تستعين الشركة بمحاليل التنظيف الغازية على تفكيك البقع والأوساخ المستقرة في أعماق أقمشة تنجيد المجالس وفي الألياف الكثيفة للموكيت، كما تتجنب استعمال البخار على الخامات الحساسة للموكيت وأقمشة التنجيد التي لا تتحمل درجات الحرارة العالية.
يحرص طاقم الفنيين على تنظيف كل جزء من أجزاء المجلس حتى الظهر وذلك بدقة متناهية، ليشمل التظيف جميع الأجزاء فلا يظهر تفاوت في اللون بعد التنظيف.
تستخدم شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس وموكيت بينبع، آلات خاصة إزالة المواد الكيميائية المتخلفة من عملية التنظيف، حتى لا تعمل على جذب الأتربة والغبار من جديد.
لا تقتصر مهمة الشركة على التنظيف فقط وإنما تحرص أيضا على استعمال مواد مطهرة ومعقمة من شأنها تنقية الهواء داخل المنزل وتعقيمه.

شركة تنظيف كنب وستائر بينبع

مع شركة الرحمة كلين شركة تنظيف مجالس وموكيت بينبع، لا تستغرق عملية تنظيف المجالس والموكيت والستائر والكنب في منزلك سوى زيارة واحدة ليكون الموكيت والمجلس نظيفا منتعشا وجافا تمام وجاهز لاستعمال أفراد الأسرة، بعد انتهاء عملية التنظيف مباشرة، وكذلك الستائر تعود نظيفة عطرة بهية المنظر دون فكها وإعادة تركيبها.
تترك شركة الرحمة كلين مجلسك وسجادك معطرا بأجود العطور التي تدوم لفترات طويلة.

نصائح هامة للمحافظة على نظافة المجالس والموكيت

التهوية الجيدة وتعرض المفروشات للشمس يقلل من فرص نمو البكتيريا الضارة بها.
كما لا يجب استخدام مواد التنظيف على المفروشات والسجاد بشكل عشوائي، لعدم الإضرار بأنسجتها ولونها.
إهمال تنظيف المجالس والموكيت من البقع المختلفة لفترات طويلة يقصر من عمرها ويعزز من فرص نمو البكتريا التي تتلف أنسجتها.
يجب إزالة الغبار والأتربة عن الموكيت والمجالس بانتظام كعمل روتيني، للتقليل من الأضرار الصحية المترتبة على تراكم الأتربة.

error: Content is protected !!