شركة تنظيف مسابح بالطائف
شركة تنظيف مسابح بالطائف

شركة تنظيف مسابح بالطائف 0502247709

شركة تنظيف مسابح بالطائف

شركة تنظيف مسابح بالطائف : لا تجعل ما تمتلكه من وسائل الترفيه عبئا عليك، فقط لأنك لا تدري كيف السبيل إلى الحفاظ عليها، ووجود المسبح في حديقة منزلك ليس ترفيها للعين فقط بما يضفيه على المنزل من جمال المنظر، وإنما هو في الأساس ترفيها للجسم، لذا يجب الحفاظ عليه خاليا من الملوثات، فمن الخطأ أن نتعامل مع المسبح على أنه ذاتي التنظيف كمياه البحر، فمياه المسبح مياه ساكنة مكشوفة، تستقبل الغبار والأتربة من الجو وما تنقله الرياح من أوراق شجر وأغصان وغيرها،

وهو كذلك محل لما تتركه أجسامنا من كريمات الشمس والزيوت وما يتساقط من شعر وخلايا ميتة من أجسامنا، وقد لا ترى معظم هذه المواد لأنها ببساطة قد ترسبت في القاع والتصقت بالجدران، مما يجعل الماء ملوثا ويشكل خطرا على صحتك وصحة أطفالك، وفي الوقت نفسه فإن معدات تنظيف المسابح مكلفة للغاية، فضلا عن احتياج التنظيف الحقيقي للمسبح لعمالة متخصصة.
لذلك فالحل ألمثل هو الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف المسابح، لضمان التنظيف والتطهير والتعقيم، ومن أفضل الشركات في هذا الشأن شركة الإخلاص شركة تنظيف مسابح بالطائف، فهي شركة مشهود لها بالكفاءة والإتقان.

 شركة تنظيف مسابح بالطائف
شركة تنظيف مسابح بالطائف

شركة تنظيف مسابح بالطائف

تقوم شركة الإخلاص بإنجاز مهمة تنظيف المسابح باستخدام التقنيات الحديثة والسبل الفعالة التي من شأنها أن تفي بغرض التنظيف والتطهير على أعلى مستوى، وذلك وفق الآتي:
ـ يقوم فريق العمل أولا بنزح مياه المسبح تماما للتمكن من تنظيف الجدران والقاع وإزالة ما ترسب عليها من مواد ضارة وذلك باستخدام المكانس والفرش المخصصة لذلك.
ـ كما يقوم فريق شركة الإخلاص شركة تنظيف مسابح بالطائف، باستخدام مضخات مياه قوية لضخ الماء على جسم المسبح لإزالة آثار التنظيف ودفعها إلى منافذ الصرف، كما يتم تنظيف الفلاتر تماما.
ـ تحرص الشركة على استخدام أقوى المطهرات في عملية التنظيف، ثم الشطف النهائي بالماء.
ـ وفي المرحلة التالية يتم مليء الحمام بالماء ثم استعمال المواد المطهرة والمعقمة للماء، بالنسب المسموح بها وذلك باختبارها للتأكد من موافقتها للمقياس المصرح بها.

أفضل شركة تنظيف مسابح بالطائف

هناك معايير لنظافة مياه المسابح تضعها وزارة الصحة وتشمل هذه المعايير معايير طبيعية تتعلق بالخواص الطبيعية للماء من حيث درجة الشفافية والنقاوة واللون الطبيعي والرائحة.
أما المعايير الكيميائية لنظافة مياه المسبح فتشترط أن تكون نسبة الكلور في ماء المسبح ما بين 1: 5,1 في المليون لا زيادة ولا نقصان، كما يتم تحليل المياه دوريا للتأكد من خلوها من أي ملوثات بكتيرية.

شركة تنظيف مسابح بالطائف

تلوث مياه المسابح يعتبر المسئول الرئيسي عن نقل الكثير من الأمراض الخطيرة مثل أمراض الجهاز الهضمي وحساسية الجلد والحمى وغيرها.
لذلك يجب علينا مراعاة نظافتها باتباع الآتي:
ـ القيام بفلترة مياه المسبح لتصفية وترشيح الرواسب وذلك لعدد كاف من الساعات على فترات منتظمة.
ـ الحرص على الاستحمام جيدا قبل استعمال حمام السباحة للتقليل من خلاليا الجلد الميتة التي تخلفها أجسامنا عند الاستحمام.
ـ مراعاة ارتداء غطاء للشعر لتجنب ترسب الشعر المتساقط في مياه المسبح.
ـ ضرورة تطهير القدم بوضعها في حمام قدم به مطهر مخصص لذلك قبل النزول إلى المسبح.

مميزات شركة الإخلاص

ـ تقدر الشركة أهمية العمالة الفنية المتخصصة لأداء العمل على الوجه الأمثل، لذا فهي تستعين بأمهر العمال ذوي الكفاءة لتنفيذ جميع خدماتها.
ـ تتميز الشركة في عملها بالسرعة والإتقان.
ـ المطهرات ومواد التعقيم التي تستعملها الشركة في تنظيف المسابح هي آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة.
ـ تقدم الشركة أفضل الأسعار في هذا المجال.

خدمات اخرى

شركة مكافحة حشرات بالباحة

شركة تنظيف منازل بالرياض

Summary
 شركة تنظيف مسابح بالطائف
User Rating
5 based on 6 votes
Service Type
شركة تنظيف مسابح بالطائف
Provider Name
شركة الرحمة,
شارع ابو بكر الصديق حى الريان,الطائف,الطائف-21944,
Telephone No.0502247709
Area
الطائف , السعودية
Description
شركة تنظيف مسابح بالطائف لا تجعل ما تمتلكه من وسائل الترفيه عبئا عليك، فقط لأنك لا تدري كيف السبيل إلى الحفاظ عليها، ووجود المسبح في حديقة منزلك ليس ترفيها .
 
error: Content is protected !!