شركة تنظيف منازل بالرياض
تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

خدمات تنظيف المنازل بالرياض

لسنا في حاجة هنا إلى أن نعدد فوائد النظافة وانعكاسها الإيجابي على النفس والجسم، فنحن نعلم أنك ما وصلت إلى هنا إلا لبحثك عمن تستعين به في النظافة الشاملة لمنزلك، وقد وصلت للجهة الصحيحة، شركة الرحمة كلين التي تتجاوز خدماتها في النظافة كل توقعاتك، فهي شركة تحترف النظافة على أسس من العلم والخبرة.

تنظيف منازل بالرياض

لا يخلو اليوم العادي في أي منزل من أعمال التنظيف المختلفة وإن كانت أعمال خفيفة مثل الكنس والمسح وغسيل الملابس وغيرها، ولكن هناك مستويات أخرى من النظافة لا تتم على الوجه الأكمل إلا على أيدي متخصصين وذلك لصعوبتها وكثرتها، مثل النظافة الشهرية للمنزل والتي تتضمن التنظيف العميق متمثلا في إماطة الغبار الذي يعلو الأسطح وإزالة خيوط العنكبوت وترتيب الخزائن، والنظافة المتخصصة للمطابخ وأجهزتها المختلفة وكذلك تنظيف الحمامات وتعقيمها، أما المستوى الثاني من النظافة المتخصصة فهو النظافة الموسمية للمنزل والتي تشمل علاوة على ما سبق، غسل السجاد والمفروشات والبطاطين والمراتب والستائر والمجالس والنوافذ وتلميع الأثاث والأبواب وتنظيف المسبح وواجهة المنزل والحديقة…الخ.

شركة تنظيف شقق وفلل بالرياض

يتجاوز مفهوم النظافة في شركة الرحمة كلين شركة تنظيف منازل بالرياض، مجرد إزالة الغبار والغسيل والتلميع إلى الصيانة الحقيقية لجميع أجزاء المنزل، حيث تأخذ النظافة ثلاث مراحل:
المرحلة الأولى: ويتم فيها نقل المفروشات والمراتب والأغطية من الغرف لمكان نظيف لتعريضها للشمس، ثم تنظيف أسقف الغرف من خيوط العنكبوت وإزالة الغبار المتراكم على ديكورات الجبس والأرفف وجميع الأسطح، ويتم فيها كذلك تنظيف الستائر وتخليصها من الغبار، وتنظيف الحوائط وإزالة ما أصابها من بصمات وبقع، ثم تنظيف الأثاث والأرضيات.

شركة تنظيف مطابخ وحمامات بالمنازل

أما المرحلة الثانية: فيتم فيها تنظيف خزائن المطبخ وإزالة الدهون المتراكمة عليها وتريب محتوياتها، بالإضافة إلى فك الشفاطات وغسلها وتنظيفها وتركيبها، وتنظيف المواقد وإزالة أثار الاحتراق الموجودة بها، وتنظيف الثلاجة من الداخل والخارج، ومسح الأرضيات والرخام وتعقيمها.
أما بالنسبة للحمامات فيتم تنظيفها باستخدام أجود مواد التنظيف التي من شأنها التعقيم والتطهير خاصة للمراحيض وأحواض الاستحمام، وغسل حوائط السيراميك وإزالة ما عليها من طبقة جيرية، ويشمل تنظيف الحمامات أيضا تلميع صنابير المياه وتعطير المكان بعطور قوية تود لفترات طويلة.

 تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تلميع أثاث بالرياض

أما المرحلة الأخيرة فتتضمن التنظيف الدقيق الذي يتمثل في تلميع الأثاث الخشبي باستخدام أفضل المواد المخصصة لذلك، وتلميع النجف والزجاج في جميع أرجاء المنزل، وحتى تلميع التحف ومقابض الأبواب، كما تشمل هذه المرحلة اللمسات النهائية مثل تفريغ سلال القمامة والتخلص من مخلفات التنظيف.

شركة جلي رخام وبلاط بلرياض

كما تقوم شركة الرحمة كلين شركة تنظيف منازل بالرياض، بجلي أرضيات منزلك الرخام والسيراميك والحوائط والدرج، لتعود مشرقة بهية وكأنها قد تم تركيبها للتو، خاصة بعد أعمال الدهانات التي تترك بقع صعبة على الأرضيات.

شركة تنظيف واجهات بالرياض

ومن خدمات شركة الرحمة كلين المتميزة هي تنظيف واجهات المنازل والفلل، باستخدام أحدث الآلات والمنظفات، بما في ذلك الواجهات الزجاجية والحجرية، كما تقدم لكم شركة الرحمة خدمة تنظيف الحدائق والمسابح والخزانات وتعقيمها على أعلى مستوى.

مميزات شركة الرحمة كلين

ـ الاستعانة بالعمالة الفنية الأجنبية والعربية المحترفة في مجال النظافة.
ـ استخدام مواد تنظيف مستوردة آمنة على الأفراد والأثاث.
ـ التنظيم والسرعة في أداء العمل.
ـ الالتزام بالمواعيد والمرونة في التعاملات المادية.
ـ أسعار شركة الرحمة كلين شركة تنظيف منازل بالرياض، أسعار منافسة جدا ومخفضة مقارنة بجميع الشركات الأخرى.
ـ يتم احتساب السعر بناءا على الأعمال المطلوب تنفيذها.

 
error: Content is protected !!