شركة تنظيف موكيت بالرياض
تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

خدمات تنظيف الموكيت بالطائف

من أكثر عناصر الديكور التي نتوقف طويلا قبل اختيارها، هي ما يناسب الأرضيات من مفروشات من حيث نوع الموكيت أو السجاد، وذلك لما يملكه هذا العنصر ـ إذا تم اختياره بشكل صحيح ـ ـ من تأثير على إبراز عناصر الديكور الأخرى وقطع الأثاث وإشاعة البهجة في المنزل، غير أن هناك عامل مهم يؤثر على اختيارنا لنوع الموكيت ولونه وهو سهولة تنظيفه من عدمها، خاصة مع أنواع الموكيت الحديثة التي يتميز معظمها بالوبرة العالية الكثيفة، فيلجأ معظمنا إلى اختيار أبسط الأنواع من حيث كثافة الألياف وكذلك الألوان القاتمة التي لا تتسخ بسرعة، ولكن آن الأوان أن تنتهي هذه الفكرة خاصة مع ظهور الشركات المتخصصة في تنظيف السجاد والموكيت، وشركة تنظيف موكيت بالرياض باعتبارها على رأس الشركات العاملة في هذا المجال من حيث جودة الخدمة وإتقان التنفيذ والنتائج المبهرة، تدعوك أن تحرر اختيارك للسجاد والموكيت بما تهواه نفسك من أنواع وما يناسب أثاثك من ألوان واترك أمر التنظيف علينا.

شركة تنظيف سجاد والموكيت

كلنا يعلم أن العوامل الأساسية لاتساخ الموكيت والسجاد هي تراكم الأتربة والغبار بالإضافة إلى البقع المختلفة نتيجة الاستعمال اليومي، ولكن ما الذي يجعل تأثير هذه العوامل على السجاد والموكيت بهذا الوضع وهذه السرعة؟ يرجع ذلك لطبيعة الخامات المصنوع منها الموكيت والسجاد والتي هي في الغالب الصوف والبوليستر، وهي مواد تغري الأبخرة بالتكاثف عليها مما يجعلها تجتذب الغبار والأتربة بسهولة، كما أنها مواد شديدة التمسك بالبقع، أضف إلى ذلك الألياف الكثيفة للموكيت والسجاد والتي تختزن الكثير من الأتربة والملوثات مما يجعلها بيئة خصبة للبكتريا والفطريات، الأمر الذي يؤثر بالسلب على جودة الهواء في المنزل مسببا الكثير من الأمراض لسكانه من أهمها حساسية الصدر وضيق التنفس والتهاب العين وغيرها.

أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

بناءا على ما سبق فإن تنظيف السجاد والموكيت يتجاوز مجرد التنظيف السطحي بإزالة الأتربة والغبار إلى وجوب تطهيره وتعقيمه للقضاء على البكتريا التي تسكن فيه.
وقد استحدثت شركة الرحمة كلين شركة تنظيف موكيت بالرياض، الكثير من تقنيات تنظيف السجاد والموكيت وكذلك مواد التنظيف الآمنة والعمالة المحترفة، مما يضمن التنظيف والتطهير والتعقيم والتجفيف التام في أسرع وقت، حيث تتبع الشركة الوسائل لآتية في التنظيف:
ـ يحرص فريق العمل في شركة الرحمة كلين شركة تنظيف موكيت بالرياض، على إزالة الأتربة من السجاد والموكيت باستخدام المكانس الكهربائية قبل الشروع في العمل.
1ـ يتم رش السجاد بنوع المنظف المناسب ليشمل كل أجزاؤه.
2ـ تستعمل آلة دعك الموكيت لضمان تغلغل المنظف في أعماق الموكيت.
3ـ بعدها يتم استعمال آلة البخار المزدوجة التي تعمل على ضخ البخار للتنظيف ثم استخراج نواتج التنظيف من مياه ومسحوق من ألياف الموكيت لضمان الجفاف التام والرائحة العطرة.
4ـ يتم معالجة السجاد والموكيت بعد إتمام عملية التنظيف بمادة شفافة ترش عليه لتكون بمثابة حاجز يقي الموكيت من اجتذاب الأتربة والحفاظ عليه نظيفا أطول وقت ممكن، كما يعد استخدام البخار في التنظيف الضمان الأكبر للتعقيم والتطهير.

 تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

مميزات شركة الرحمة كلين

ـ شركة تنظيف موكيت بالرياض الاعتماد على آلات حديثة ومواد تنظيف آمنة لا تؤثر على صحة ألأفراد.
ـ شركة تنظيف موكيت بالرياض عمالة محترفة في تنظيف السجاد والموكيت.
ـ النظام وسرعة إنجاز العمل بما يضمن لك استعمالك للموكيت والسجاد في منزلك بعد التنظيف بوقت قصير.
ـ تتميز أسعار الشركة بأنها مخفضة مقارنة بالشركات الأخرى، علاوة على تقديمها للكثير من العروض الممتازة المناسبة للجميع في شركة تنظيف موكيت بالرياض

error: Content is protected !!