شركة عزل اسطح وخزانات بينبع

خدمات العزل بينبع

هناك من أعمال الصيانة ما يهمله البعض ظنا منه أنه درب من دروب الرفاهية، حتى إذا ظهرت أعراض هذا الإهمال أنفق من الوقت والمال على علاجها أكثر بكثير مما تكلفه الصيانة الأساسية، ويعد عزل أسطح المباني وخزانات المياه من بنود الصيانة الأساسية التي تتفاقم عواقب إهمالها إلى حد يهدد سلامة المبنى وأرواح قاطن
فتبقع الأسقف وتشوه الدهانات والروائح الكريهة والحرارة التي لا تطاق صيفا والبرودة القارصة في الشتاء وأمراض الجهاز التنفسي، تعد من أبسط الأعراض الناجمة عن إهمال عزل الأسطح وتسريب خزانات المياه، تلك الأعراض التي اعتاد البعض التعامل معها بشكل سطحي لتعود للظهور من جديد فليس من الحكمة أن تعالج الأعراض وتهمل علاج المرض

شركة عزل أسطح بينبع

وشركة الرحمة كلين شركة عزل أسطح وخزانات بينبع، تتفوق في هذا المجال، حيث تقدم للعميل جميع أنواع العزل ذات الجودة العالية للأسطح والخزانات.
ويعرف العزل بأنه معالجة الأسطح المختلفة باستخدام مواد ذات طبيعة خاصة من شأنها أن تحول دون تأثر هذه الأسطح بالعوامل المختلفة مثل المياه والحرارة و التي قد تضر بها وبخصائصها.

وينقسم العزل إلى نوعين:

العزل الحراري:
ويستهدف الحيلولة دون تسرب الحرارة من داخل المبنى إلى الخارج والعكس، وذلك لتوفير جو صحي في المبنى من الدخل وحماية المبنى ضد تأثير تعامد الشمس من الخارج، ويستخدم في هذا النوع من العزل مادة الرول وذلك في حالة الأسطح الخرسانية، كما تستعمل مادة السايكروبروف ومادة الإيبوكس لسد الفراغات التي توجد بين البلاط وذلك في حالة الأسطح المبلطة، علاوة على استعمال المواد العاكسة للحرارة.
العزل المائي:
ويستهدف هذا النوع منع تسرب المياه والرطوبة من خلال المسطحات الخارجية (مثل الأسطح وحمامات السباحة…وغيرها) والمسطحات الداخلية (مثل الحمامات والمطابخ وخزانات المياه)، وانتقالها لطبقات البناء فتسبب تضررها، ومن المواد المستخدمة في العزل المائي، الألواح المعدنية والرقائق الأسفلتية، والخيش المقطرن والبيتومين.

أفضل شركة عزل أسطح وخزانات بينبع

عزل أسطح المباني والخزانات هي واحدة من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة الرحمة كلين افضل شركة عزل أسطح وخزانات بينبع لعملائها بجودة عالية ونتائج مضمونة، الأمر الذي يجعل الكثيرون يقصدون إليها لتنفيذ هذه المهمة رغبة في توفير الجهد والمال والحصول على النتائج المنشودة.

خدمة عزل الأسطح وخزانات المياه من شركة الرحمة كلين بينبع

تستخدم الشركة مواد ذات جودة عالية تتوافق مع المعايير العالمية الموضوعة لمواد العزل، من حيث كونها آمنة على الصحة العامة، وتتحمل العوامل الجوية المختلفة من أمطار وارتفاع درجات حرارة .

تختار الشركة بدقة ما يصلح من مواد العزل حسب الغرض منها للحصول على نتائج فعالة.
تطبق شركة الرحمة كلين شركة عزل أسطح وخزانات بينبع، شروط صارمة فيما يتعلق بالمواد المستخدمة في عزل خزانات المياه، حيث تحرص على استعمال مواد غير سامة، لا تتحلل في الماء مسببة تغير طعم أو لون ورائحة الماء.
تتجنب الشركة استعمال أي مواد عازلة قد تؤثر على سلامة الخرسانة أو حديد التسليح.
تعمل الشركة على اختبار أعمال العزل التي يتم تنفيذها وذلك بطرق مختلفة موثوق بها.
تتميز الشركة بالإتقان والسرعة والالتزام بالمواعيد، علاوة على سعرها المنخفض مقارنة بغيرها من الشركات.

شركة عزل خزانات مياه بينبع

تتسرب مياه الأمطار من خلال الأسطح حتى تصل إلى حديد التسليح وتتسبب في تآكله، كما قد تصل المياه لشبكة الكهرباء مما يمثل خطر حقيقي.

تتكون الأعفان والطحالب الدقيقة على الأسقف مما يضر بالدهانات وتشوهها.
تؤدي الأعفان المتكونة على الأسقف نتيجة تسرب الرطوبة، إلى تكون الروائح الكريهة، والإصابة بأمراض الجهاز التنفسي.
يؤدي تسرب المياه إلى داخل خزانات مياه الشرب إلى تلوث المياه وتأثيرها عل صحتك وصحة عائلتك.

كما تقدم شركة الرحمة خدمات اخرة مثل شركة تنظيف بينبعشركة تنظيف الموكيت بالطائفشركة مكافحة حشرات بينبع-شركة عزل اسطح وخزانات بينبع

error: Content is protected !!