شركة نقل اثاث بالرياض
نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

خدمات نقل الاثاث بالرياض

لا يزال الانتقال من مسكن إلى آخر من الأحداث الاستثنائية في حياة الإنسان، ولكي تمر هذه التجربة بنجاح وتترك ذكرى طيبة في النفس، لابد من الإعداد لها إعدادا جيدا، خاصة فيما يتعلق بنقل الأثاث إلى المنزل الجديد، وما يتطلبه ذلك من ترتيب وتغليف وحماية لتجنب وقوع أي أضرار به أثناء النقل، وهذه العملية متعددة التفاصيل هي بحاجة إلى جهة متخصصة للقيام بها لضمان أفضل النتائج، ومن الشركات المشهورة بخبرتها وخدماتها المميزة في مجال شركة نقل اثاث بالرياض شركة الرحمة كلين، حيث لا يتطلب الأمر منك سوى اتصال هاتفي بالشركة لترفع عن نفسك عناء التفكير في الأمر ووضعه بين يدي متخصصين.

شركات نقل اثاث بالرياض

يكمن نجاح عملية نقل الأثاث في التجهيز الجيد لها والذي يتمثل في:
1ـ فك الأثاث وترتيبه وحصره، ثم تنظيفه ومعالجته ضد الحشرات.
2ـ تغليف الأثاث تغليفا جيدا يعمل على حمايته من الخدوش أو الكسر أو الاحتكاك الناتج عن الاهتزازت أثناء النقل، وتحرص شركة الرحمة كلين على توفير جميع مستلزمات التغليف مثل صناديق الكارتون مختلفة الأحجام والإسفنج والبلاستيك المفرقع لتغليف الأغراض القابلة للكسر، علاوة على توفير الصناديق الخشبية لنقل الأجهزة الكهربائية الحساسة مثل شاشات البلازما وأجهزة الكمبيوتر.
3ـ ثم تأتي بعد ذلك مرحلة رص الأثاث وتنظيمه داخل سيارات النقل وذلك على أيدي محترفين لضمان استغلال الفراغات والترتيب الآمن للقطع.
4ـ كما تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بنقل الاثاث في السيارات المخصصة لذلك والتي يراعى أن تكون مغلقة (كونتينر) للحفاظ على الأثاث من عوامل الجو المختلفة أثناء النقل.
5ـ ولا ينتهي دور الشركة إلى هنا، وإنما يمتد إلى ما بعد نقل الأثاث إلى أماكنه الجديدة ليشمل تركيب الأثاث وفرش المنزل بالكامل.

نقل أثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض أكثر ما نقلق بشأنه عندما نقرر الانتقال إلى مسكن جديد، هو الوقت الذي سنستغرقه حتى نستطيع ممارسة حياتنا العادية في مسكنا الجديد، وشركة الرحمة كلين تضمن لك سرعة استئنافك لمسار حياتك سريعا بعد النقل، وذلك من خلال ما تقدمه لك من خدمات تركيب الأثاث بكل أنواعه سواء الأثاث الخشبي و الستائر والأجهزة الكهربائية بداية من أجهزة التكييف والنجف ووصولا إلى أطباق الستالايت، ومن الأمور التي تساعد فريق العمل على ترتيب الأثاث في مواضعه الجديد بسرعة وإتقان هو تصنيف الأثاث في مرحلة التغليف حيث يثبت على كل صندوق بطاقة تحمل معلومات عن محتوياته.

شركة نقل عفش بالرياض

يختلف نقل أثاث المكاتب عن نقل الأثاث العادي بالنظر إلى نوعية الأثاث المنقول الذي يكون في معظمة أجهزة إلكترونية شديدة الحساسية مثل أجهزة الحواسيب وأجهزة الاتصالات المتقدمة، علاوة على الملفات والأوراق المهمة، الأمر الذي يتطلب تغليف عالي الجودة للمنقولات لتجنب تضررها أو فقدانها، بالإضافة إلى الحرص على سرعة تنفيذ عملية النقل وتركيب الأثاث في أماكنه الجديدة لعدم تعطيل العمل.

وشركة الرحمة كلين شركة نقل اثاث بالرياض لا تترك شيئا للصدفة فيما يتعلق بنقل الأثاث والعناية به، فهي تعمل وفق برنامج دقيق هدفه الحرص على منقولات العميل.

 نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

حل مشكلة نقل الأثاث إلى الأدوار العليا

تمتلك شركة الرحمة كلين جميع الأدوات والآلات اللازمة لعملية رفع وتنزيل الأثاث من الأدوار العليا مثل الأوناش والسلالم الكهربائية وغيرها، وهي وسائل تضمن سلامة الأثاث خلال نقله.

كيفية احتساب تكلفة نقل الأثاث…شركة نقل اثاث بالرياض
بمجرد اتصالك بشركة الرحمة كلين للاستعانة بها في نقل أثاثك، يصل مندوب الشركة إلى منزلك لتقدير حجم الأثاث وعدد الغرف المطلوب نقلها وتقدير حجم مستلزمات التغليف وحساب المسافة المقطوعة، وبناء على ذلك يتم احتساب السعر، وعلى كل حال فإن شركة الرحمة تمتاز بالمرونة في التعامل وبتقديم أفضل الأسعار.

error: Content is protected !!